نصائح لمكافحة الصراصير فى البيت - شركة ابادة الحشرات


نصائح لمكافحة الصراصير فى البيت - شركة ابادة الحشرات


شركة مكافحة حشرات - شركة ابادة الحشرات
شركة مكافحة حشرات - شركة ابادة الحشرات

مما لاشك منة ان العديد من البيوت يشتكون من وجود الصراصير فى المنزل و باعداد كبيرة و هذه يسبب العديد من الاضرار التى من شانها ان تقل راحتك فى منزل لذلك نقدم كـ شركة ابادة الحشرات افضل الطرق للقضاء على حشرة الصراصير من المنزل نهائيا و هدفنا دائما ابادة الحشرات الموجودة فى منزلك لكى يبقى امنا بعيدا عن هذه الاشياء التى تفسد راحتك و تحد منها.


نصائح وقاية و مكافحة و ابادة حشرة الصراصير فى البيت:

تنتشر حشرة الصراصير فى المنازل خصوصا فى فصل الصيف و عليك عندما تكتشف و جود هذه الحشرة ان تبحث عن الخبايا و الاماكن المتواحدة بها لتستطيع القضاء عليها من خلال مبيدات ابادة الحشرات و اذا لم تفلح فى القضاء عليها بنفسك عليك الاتصال و التواصل بـ شركات مكافحة الحشرات المنزلية لكى يعود منزلك هو مكان الراحة المخصص لك .

الاماكن التى توجد بها مياه هى البيئة المناسبة لـ حشرات الصراصير فغالبا تجد اماكن تواجدهم بالقرب من الحمام و المطبخ فى الزوايا و البالوعات و لكن عميلنا الكريم تستطيع ان تتخلص من هذه النوعية من الحشرات بسهولة و لكن عليك اتباع بعض النصائح و الارشادات العديدة للتخلص نهائيا من حشرة الصراصير.

*التخلص من الاكياس البلاستيكية التى تكون قريبة من المياه و عرضة لها لانها قد تجذب الصراصير للعيش بها.

*دائما ان تكون الدرفة التى اسفل الحوض الموجود فى المطبخ هى الاكثر حذبا للحشرات لذلك ننصحك كـ شركة ابادة الحشرات متخصصة ان تخلى هذة المنطقة تماما مع رش هذة المنطقة بالمبيدات دائما و ايضا لا تجعل هناك تسريب للماء اطلاقا و بالتالى تمنع اهم مناطق تواجد الصراصير فى المنزل مع البالوعات.

*تخلص من قمامتك يوميا لا تنتظر عليها كثيرا مع تراكم القمامة هى الاماكن المضلة لجميع انواع الحشرات المنزلية و مع التخلص من ما يسمى الكراكيب او الاشياء المستعملة القديمة التى لا نحتاج اليها اطلاقا و لكنها تظل ايضا فى المنزل.

 *سد كل المداخل و المنافذ التى تدخل منها الصراصير و ضعى بجوارها المبيدات الواقية من الحشرات الزاحفة و ذلك لمنع دخول هذة الحشرات الى المنزل.

* يمكن رش مادة النفتالين فى الاركان لانها تمتلك رائحة قوية من شانها ان تبعد الحشرات و تجعل منزلك امنا من الصراصير.
فى النهاية اذا واجتهك مشاكل فى هذة الاجراءات و التدابير و بعد قيامك بكل ما سبق يمكن فى هذه التوقيت التواصل مع شركة ابادة الحشرات للقضاء تماما على الصراصير من خلال متخصصيين ذو خبرة و كفاءة.

ليست هناك تعليقات:

Facebook

close
عنوان الصورة